منتدى مدرسة النبراس الابتدائية بنات
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى مدرسة النبراس الابتدائية بنات

أساسي في نبراسي

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

مهرجان ( أنا صغيرة لكني موهوبه ) من قسم اللغه الانجليزية في تاريخ 1 / 5 / 2011

كاتب الموضوعرسالة
سارة الدرباس :)

سارة الدرباس :)

مهرجان ( أنا صغيرة لكني موهوبه ) من قسم اللغه الانجليزية في تاريخ 1 / 5 / 2011 Empty
مُساهمةموضوع: مهرجان ( أنا صغيرة لكني موهوبه ) من قسم اللغه الانجليزية في تاريخ 1 / 5 / 2011   مهرجان ( أنا صغيرة لكني موهوبه ) من قسم اللغه الانجليزية في تاريخ 1 / 5 / 2011 Emptyالثلاثاء 03 يناير 2012, 3:17 pm

اقامت مدرسة النبراس الابتدائية بنات مهرجان اللغة الانجليزية تحت رعاية وكيل وزارة التربية منى اللوغاني ومديرة منطقة مبارك الكبير بدرية الخالدي ومديرة الشؤون التعليمية فاطمة الكندري ومراقب التعليم الابتدائي صلاح أمان وتوجيه اللغة الانجليزية حيث استقبلتهم مديرة مدرسة النبراس شيخة الخالدي بكلمة ترحيبية وجهتها للحضور الكريم وتخلل الحفل كلمة لرئيسة قسم اللغة الانجليزية شكرت فيها قسم اللغة الانجليزية عامة والمعلمة الطاف القائمة على تنظيم المهرجان
مهرجان ( أنا صغيرة لكني موهوبه ) من قسم اللغه الانجليزية في تاريخ 1 / 5 / 2011 Cimg2067n

مهرجان ( أنا صغيرة لكني موهوبه ) من قسم اللغه الانجليزية في تاريخ 1 / 5 / 2011 Img0540c[justify]

مهرجان ( أنا صغيرة لكني موهوبه ) من قسم اللغه الانجليزية في تاريخ 1 / 5 / 2011
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» افتتاح نادي اللغة الانجليزية في تاريخ 11 / 12 / 2011
» افتتاح مشروع ( صلاتي نبراس حياتي ) في يوم الأحد 21 / 12 / 2011